أكبر الفائزين ببطولة الاسترالي الملايين لعام 2017

والآن بعد أن أصبحت بطولة لعبة البوكر نجوم الباهاما و لعبة البوكر نجوم مهرجان لندن و بطولة الاسترالي بوكر بطولة جزءًا من القصة ، يمكننا القول أن عام البوكر قد انتهى.

انتهت بطولة هذا العام من بطولة بوكر الاسترالي الملايين بالأمس. لمدة عام آخر ، استقطب مهرجان البوكر الشهير لاعبين محترفين وعشاقين ترفيهيين من منطقة آسيا والمحيط الهادئ وبقية العالم لتزويدهم بساحة لحركة عالية الجودة وفرصة للفوز بجوائز كبيرة. وحلقات الأبطال مصممة لتجربة حظهم ضد المعارضين الآخرين الأقل خبرة.

أصبح بعض اللاعبين أصحاب الملايين بين عشية وضحاها ، والبعض الآخر زاد بشكل ملحوظ أموالهم. كان هناك عدد قليل من العروض المحظوظة التي لم تفز كثيرًا أو لا تحصل على الإطلاق. ومع ذلك ، المشاركة في الاسترالي الملايين هي مغامرة كبيرة وضجة كبيرة في حد ذاتها ، لذلك لا تخيب.

أصبح فيجايارام اللاعب المحظوظ في أول ظهور له في بطولة حية للفوز بالحدث الرئيسي لمانشستر الأسترالي في عام 2017 والحصول على 1.6 مليون دولار. لقد هزم محترفي البوكر مثل فيدور وود ونيك بترانجيلو ومصطفى كنيط في طريقهم للفوز ، وهو إنجاز لا يمكن وصفه إلا بأنه مثير للإعجاب.

هذا العام ، جذبت الفعالية الرئيسية $ 10،600. تم إنشاء جائزة بقيمة 7.37 مليون دولار أسترالي ليتم توزيعها على أفضل 80 لاعباً

تمكنت من قضاء ثلاثة أحداث الاسترالي الملايين هذا العام ، حيث كسبت أكثر من مليون دولار أسترالي وحصلت على جائزة واحدة. فاز اللاعب ، الذي قام ببناء سمعة باعتباره لاعب بوكر حي وقد سعى للحفاظ عليه ، بتحدي 100 ألف دولار للفوز بجوائز كبرى تبلغ 882 ألف دولار.

سابقا ، كان 72 في الحدث الرئيسي ل 15000 دولار أسترالي والسادس في التحدي 25000 دولار أسترالي ل 143،640 دولار أسترالي

وقد فاز التايوانيون الشابان ببطولتي الاسترالي الملايين وفاز كلاهما. اللاعب الأول هزم  بطولة توضح مهارة ليس فقط في واحدة ، ولكن في خمسة اختلافات في لعبة البوكر. تبلغ حصتهم من مجموع جائزة هذا الحدث 39700 دولار أسترالي. بعد أيام قليلة ، فازت تشن أيضا بمبلغ 25 ألف دولار أسترالي من التحدي مقابل 861.840 دولار أسترالي.

فاز البطل المحلي روبرت رايموند بدورة الاشتراك في دورة الألعاب التي بلغت 1200 دولار في افتتاح بطولة الاسترالي الملايين لعام 2017. وسيطر اللاعب على 1565 مشاركًا للفوز باللقب والجائزة الأولى. الدولار الأسترالي: 320،830 دولارًا أمريكيًا. كسب ريمون في أحداث الاسترالي الملايين في السنوات الأخيرة ، لكنه لم يفز أبدًا.

قد يتعب الألماني الشاب من لعب البوكر بطريقة احترافية ، لكنه لا يبدو أنه تعب من الفوز بجوائز كبيرة. لم يفز اللاعب بأي حدث في مهرجان هذا العام لمهرجان لعبة البوكر الاسترالي الملايين. ومع ذلك ، شارك في الجدول النهائي للبطولتين الرئيسيتين لبرنامج المهرجان.

في الحدث الرئيسي الذي بلغت تكلفته 10،600 دولار أمريكي ، أنهى المركز الخامس بقيمة 335،000 دولار وحل في المركز الثالث في تحدي الـ 100،000 دولار ، ليحقق 352،800 دولار لجهوده. أضاف خشب مبلغًا كبيرًا إلى ميزانيته الكبيرة بالفعل والتي تزيد عن 20.8 مليون دولار.